ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تستعد لتقديم عرض لريال مدريد الإسباني يتضمن دفع مبلغ 183 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى الاستغناء عن الحارس دفيد دي خيا مقابل الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الإسباني الفارو موراتا.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة "الشياطين الحمر" تأمل في أن يدفع وجود اسم الحارس الإسباني دي خيا في الصفقة من أجل إقناع ريال مدريد في إتمامها، خصوصاً أن إدارة بطل إسبانيا وأوروبا كانت تسعى للتعاقد مع دي خيا مؤخراً.
وكان رونالدو أعلن مؤخراً أنه سيرحل عن ريال مدريد هذا الصيف بعد اتهامه من قبل النيابة العامة الإسبانية بالتهرب الضريبي بمبلغ 14,7 ملايين يورو منذ عام 2011 حتى 2014.
وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت اليوم أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اتصل برونالدو من أجل إقناعه بالعدول عن قرار الرحيل عن النادي الملكي، لكن يبدو أن مسيرة هداف الريال مع فريقه الإسباني قد وصلت لنهايتها، حيث ذكرت صحيفة "ا بولا" البرتغالية اليوم الأحد أن رونالدو طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز بحث إمكانية العودة إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد الانتهاء منافسات كأس القارات التي يشارك فيها "صاروخ ماديرا" رفقة منتخب بلاده.
يذكر أن رونالدو انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد بصفقة قدرها 94 مليون يورو.