أصبحت مشاركة يانيك كاراسكو جناح اتلتيكو مدريد في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد الغريم التقليدي ريال مدريد محل شك بعدما أكد النادي اصابته بالتواء في الترقوة خلال الهزيمة 1-صفر أمام فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني الثلاثاء.
وشارك فرناندو توريس بدلا من لاعب منتخب بلجيكا في الدقيقة 72 عقب اصطدامه بمدافع فياريال أنطونيو روكافينا بعد 16 دقيقة من اشتراكه بدلا من نيكو جايتان.
وقال اتلتيكو في بيان دون أن يحدد المدة التي سيغيب فيها كاراسكو "خضع اللاعب البلجيكي لفحص بالأشعة وأوضح تقرير الطاقم الطبي إصابته بالتواء من الدرجة الأولى في الترقوة".
وقال جابي قائد اتلتيكو إنه يخشى أن يغيب زميله عن مباراتي ريال، الأولى باستاد سانتياجو برنابيو في الثاني من مايو/أيار والثانية باستاد فيسنتي كالديرون في العاشر من مايو.
وأبلغ جابي محطة كادينا سير الإذاعية: "تبدو إصابة كاراسكو سيئة جدا.. لم يستطع تحريك يده. أخشى أنه سيغيب عن مباراتي دوري أبطال اوروبا".
وسجل كاراسكو هدف اتلتيكو في التعادل 1-1 مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي لتمتد المباراة إلى وقت إضافي وركلات ترجيح تفوق فيها ريال.
وأحرز اللاعب البلجيكي 14 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.
ويحتل اتلتيكو المركز الثالث في الدوري برصيد 68 نقطة بعد خسارته أمام فياريال وهي هزيمته الأولى في 13 مباراة بجميع المسابقات والثانية فقط في 2017.