زيدان يحذر لاعبي ريال مدريد image.JPG

طالب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، من لاعبيه اتخاذ تدابير الحيطة والحذر في مباراتهم غدا الثلاثاء أمام ليجيا وارسو البولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مؤكدا أن حظوظ الفريقين ستكون متساوية، رغم المؤشرات، التي تعزز من حظوظ الفريق الإسباني بشكل أكبر.
وقال زيدان اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي "حظوظ الفريقين ستكون متساوية وما يتعين علينا فعله هو أن نبدأ بشكل جيد، وأن نعقد الأمور أمامهم من البداية، نحن في نفس المنافسة ولا يوجد اختلافات، هذا الاختلاف يجب أن ندلل عليه في كل يوم".
ويعد الفريق البولندي، أحد أسوأ فرق البطولة الأوروبية، ولكن زيدان لا يشعر بالحد الأدنى من الثقة في تحقيق فوز سهل، حيث أضاف، قائلا "إذا عملت بشكل جيد ومارست ضغطا كبيرا مع الأخذ في الحسبان المستوى الفني، الذي نتمتع به، حينئذ يمكننا تغيير مجريات المباريات، الآن علينا أن ننسى أمر المنافس وأن نستعد جيدا للمباراة".
وعاد ريال مدريد يوم السبت الماضي لنغمة الانتصارات محققا فوزا عريضا، 6 / 1، على مضيفه ريال بيتيس في الدوري الإسباني.
وتابع زيدان قائلا "أنا راض عن العمل، عندما يتقن العمل يمكننا حينها تحقيق إنجازات".
وقبل المواجهة الأوروبية المرتقبة عاد اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لقائمة ريال مدريد، رغم أن جميع التكهنات تشير إلى أنه سيبدأ مباراة ليجيا وارسو من على مقاعد البدلاء.
وعن هذا الأمر تحدث زيدان، قائلا "خاميس بات أفضل، إنه المران الأول الذي يخوضه كاملا مع الفريق، لا يشعر بأي ألام وهذا هو الأهم، لقد تعافى من الناحية البدينة".
وتطرق زيدان بالحديث أيضا عن مهاجمه ألفارو موراتا، الذي كان ضمن القائمة الاحتياطية لفريقه في مبارياته الثلاث الأخيرة.
وتابع: "موراتا سيشارك في المباريات، إنه يعرف أين هو ويعرف أنه سيلعب، الجيد في الأمر أنه عندما يلعب فإنه يقوم بذلك بإتقان وبروح تنافسية".