ريال مدريد يعود لسكة الانتصارات image.jpg

عاد ريال مدريد لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد 3 تعادلات بفوزه على مضيفه ريال بيتيس 6-1 في ملعب "بنيتو فيامارين" وأمام 41655 متفرجا اليوم السبت في الجولة الثامنة.
ومن دون الكرواتي لوكا مودريتش وسيرخيو راموس والبرازيلي كاسيميرو، سجل ريال مدريد أربعة أهداف في الشوط الأول، وافتتح المدافع الفرنسي رافايل فاران التسجيل من كرة رأسية اثر ركلة حرة (4).
وبعد أن أصاب الجناح الويلزي جاريث بيل القائم، عزز المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة النتيجة بعد تمريرة من لاعب الوسط الألماني طوني كروس بتسديدة زاحفة من مسافة قريبة (32).
سدد بعدها بنزيمة من حافة المنطقة كرة ارتدت الى البرازيلي مارسيلو، فهيأها وسددها في الزاوية اليسرى لمرمى بيتيس (39).
ومن هجمة مرتدة مثالية، مرر البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى بيبي الذي مرر بدوره إلى ايسكو سجل منها الهدف الرابع (45).
وفي الشوط الثاني، وبعد خطأ بالتشتيت من البرتغالي بيبي استغله الفارو سيخودو وسدد ارضية هزت شباك الكوستاريكي كيلور نافاس (55).
واستعاد ايسكو الفارق من تسديدة لولبية رائعة من داخل المنطقة محققا الثنائية (62)، قبل ان يختم رونالدو المواجهة بهدف سادس بتسديدة ارضية زاحفة من داخل المنطقة (79).
وكان ريال مدريد حقق بداية رائعة فاز خلالها في 4 مباريات على التوالي، بيد أن رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تعادلوا 3 مرات أمام فياريال (1-1) ولاس بالماس (2-2) وايبار (1-1)، ما رفع مستوى الانتقاد ضد النجم السابق.
ورف ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن اتلتيكو مدريد المتصدر